نادي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

اهلا وسهلا بكم في منتدى نادي الاتحاد
نتشرف بانضمامك الينا فتفضل بالتسجيل الان


    ميدو يعتذر للزئبقي ويؤكد: بركات على راسي من فوق

    شاطر

    اسير الاحزان
    اتحادي نشيط
    اتحادي نشيط

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 29/01/2012
    العمر : 20
    الموقع : القرارة

    ميدو يعتذر للزئبقي ويؤكد: بركات على راسي من فوق

    مُساهمة من طرف اسير الاحزان في الإثنين مارس 05, 2012 7:53 pm

    لم اسيء لبركات...مفيش حاجة بيني وبين بركات..انا كنت باتكلم كلام عام...قلت الكلام الي انا قلته...عندنا في نادي الزمالك في كذا لاعيب ومدربين قالوا انهم مش هيلعبوا كورة...بعتذر لبركات لو كان اضايق من كلامي
    قام أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك بتوجيه الإعتذار لمحمد بركات نجم النادي الأهلي بخصوص الكلام الذي صدر منه في حق اللاعبين الذين عزموا على عدم لعب كرة القدم مرة اخرى واعتزال اللعبة بعد أحداث مجزرة بورسعيد والتي راح ضحاياها جماهير النادي الأهلي.
    وقال ميدو انه لم يكن يقصد بالكلام الذي صدر منه محمد بركات، الا ان الإعلام هو الذي وجه كلامه وترجمه على ان ميدو يقصد لاعب النادي الأهلي، مشدداً ان هناك العديد من اللاعبين داخل نادي الزمالك الذين اقدموا على اتخاذ نفس القرار وهو إعتزال كرة القدم.
    وأضاف ميدو انه في حالة شعور نجم النادي الأهلي محمد بركات بضيق أو حزن بسبب تصريحاته فإنه يتوجه بالإعتزار لبركات، موضحاً ان بركات لم يصدر منه الا الإحترام عند توجيه سؤال مباشر له بخصوص كلام ميدو عليه وهو الأمر الذي دفع ميدو للقول بان بركات "على راسي من فوق".
    وكان أحمد حسام ميدو قد صرح في مداخلة هاتفية انه ليس من الصحيح ان يقوم نجوم كرة القدم بإعلان اعتزالهم للعبة بعد أحداث المجزرة ثم الرجوع عن هذا القرار حيث ان القيام بمثل هذه الأفعال ليس إلا استخدام للموقف والشو الإعلامي وانه لن يقوم بمثل هذه الأفعال ابداً.
    avatar
    محمد السنوار الجنجي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 1069
    تاريخ التسجيل : 26/01/2012
    العمر : 20

    رد: ميدو يعتذر للزئبقي ويؤكد: بركات على راسي من فوق

    مُساهمة من طرف محمد السنوار الجنجي في الثلاثاء مارس 06, 2012 8:16 pm

    مشكور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:58 am