نادي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

اهلا وسهلا بكم في منتدى نادي الاتحاد
نتشرف بانضمامك الينا فتفضل بالتسجيل الان


    الثلوج تؤجل مباراة يوفنتوس.. وميلان يحارب دون "السلطان"

    شاطر
    avatar
    محمد السنوار الجنجي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 1069
    تاريخ التسجيل : 26/01/2012
    العمر : 21

    الثلوج تؤجل مباراة يوفنتوس.. وميلان يحارب دون "السلطان"

    مُساهمة من طرف محمد السنوار الجنجي في السبت فبراير 11, 2012 7:15 pm

    ظروف الطقس الصعب ومناخ ملعب بولونيا يمنعان من إقامة المباراة في موعدها الأحد وروسونيري يفتقد إبراهيموفتش 3 جولات بسبب "الحماقة".الجولة: 23

    المباريات: بولونيا- يوفنتوس / لاتسيو - تشيزينا / كالياري - باليرمو / اتالانتا - ليتشي / كاتانيا - جنوى / انتر ميلان - نوفارا / بارما - فيورنتينا / نابولي مع كييفو / وسيينا - روما

    روما- تأجلت مباراة يوفنتوس المتصدر ومضيفه بولونيا المقررة الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم إلى وقت لاحق بسبب تساقط الثلوج على ارضية الملعب، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية السبت.

    وبدا ملعب "ريناتو ديلارا" مغطى بكامله بالثلوج، ما حتم تأجيل المباراة، ليرتفع عدد المباريات المؤجلة لفريق السيدة العجوز إلى اثنتين بسبب سوء الأحوال الجوية.

    وفي إطار الجولة ذاتها ويدخل ميلان حامل اللقب الموسم الماضي مرحلة حيوية خلال الموسم الحالي حيث سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من دون نجمه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الموقوف اعتبارا من مباراة السبت ضد اودينيزي في المرحلة الثالثة والعشرين.

    وكانت لجنة الانضباط الخاصة بالدوري المحلي عاقبت الاثنين الماضي ابراهيموفيتش بالإيقاف 3 مباريات بعد أن صفع مدافع نابولي سلفاتوري ارونيكا الأحد الماضي.

    ووجه ابراهيموفيتش الذي كان يختبئ خلف زميله انطونيو نوتشيرينو عندما احتسب الحكم خطأ، صفعة إلى وجه ارونيكا في الدقيقة 64 من المباراة التي انتهت سلبية النتيجة.

    وقال ابراهيموفيتش: "ارتكبت حماقة وهذا الأمر يحصل كثيرا وعلي أن أتعلم من أخطائي. لا لزوم لمراجعة شريط الفيديو حول ما قمت به لأني ارتكبت بالفعل خطأ، لكني واثق من أن الفريق سيكون جيدا من دوني".

    ويحتل ابراهيموفيتش المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا، وهو سيغيب عن القمة بين فريقه ويوفنتوس المتصدر في 25 الحالي في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.



    أزمة ميلان

    وما يزيد من سوء الأمور بان المهاجمين الآخرين البرازيلي الكسندر باتو وانطونيو كاسانو يغيبان الأول بداعي الإصابة والثاني لخضوعه لعملية جراحية في قلبه. في المقابل، لا يقدم البرازيلي روبينيو عروضا جيدة هذا الموسم بدليل تسجيله 3 أهداف فقط في 17 مباراة حتى الآن.

    ولم يقدم ميلان عروضا جيدة حتى الآن في بالقسم الثاني من الدوري وسقط أمام جاره انتر ميلان في دربي المدينة، قبل أن يسقط على أرضه أمام يوفنتوس 1-2 في ذهاب ربع نهائي كأس ايطاليا الأربعاء الماضي.

    واعتبر قائد ميلان ماسيمو امبروزيني بان فريقه سيفتقد إلى جهود ابراهيموفيتش وقال في هذا الصدد: "ابراهيموفيتش لاعب في غاية الأهمية بالنسبة إلينا ونريد أن نعرف كيف سنتصرف في غيابه. على أي حال فإننا خضنا مباريات جيدة في غيابه الموسم الماضي وآمل أن يتكرر هذا الأمر".

    ويتخلف ميلان عن يوفنتوس الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم بفارق نقطة واحدة لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي لاتسيو مع تشيزينا، وكالياري مع باليرمو، واتالانتا مع ليتشي، وكاتانيا مع جنوى، وانتر ميلان مع نوفارا، وبارما مع فيورنتينا ونابولي مع كييفو، وسيينا مع روما
    avatar
    مهند الفهد الاسود
    اتحادي فعال
    اتحادي فعال

    عدد المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 31/01/2012
    العمر : 22
    الموقع : خانيونس

    رد: الثلوج تؤجل مباراة يوفنتوس.. وميلان يحارب دون "السلطان"

    مُساهمة من طرف مهند الفهد الاسود في السبت فبراير 18, 2012 10:21 am

    تحيات الك يا جنجي
    وبنتمنى المزيد من البداع
    avatar
    محمد السنوار الجنجي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 1069
    تاريخ التسجيل : 26/01/2012
    العمر : 21

    رد: الثلوج تؤجل مباراة يوفنتوس.. وميلان يحارب دون "السلطان"

    مُساهمة من طرف محمد السنوار الجنجي في الأحد فبراير 19, 2012 11:22 am

    مشكووووووووور يسلموا على الرد

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 7:53 am